الأحد، مارس 04، 2012

وصيتى لك بعد الفراق


وصيتى لك بعد الفراق
لأنك ذات يوم كنت كل شيء..وأغلى شيء..وأجمل شيء 
وأقسى شيء..وأروع شيء 
يوما سيأتي الفارق 
و يوما ما سنتألم 
و يمضي كل منا في طريقه 
فإذا جاء الفراق يوما 
فلا تنسي أن تسألني عن رغبتي الأخيرة 
و لا بخل عل بإعلان رغبتك الأخيرة 
فكلانا مساق إلي أعدامه 
و كلانا له حق الأمنية الأخيرة قبل الموت 
فإذا جاء الفراق يوما 
فسأمد يدي إلي الهاتف 
و أدير نصف الرقم و سأتذكر في النصف الآخر 
أنا قد أنتهينا 
و أن للفراق علينا حق أحترامه 
و أن كل الأصوات مباحة لي بعد الفراق 
إلا صوتك
إذا ما جاء الفراق يوما 
و جاء بعد الفراق العيد 
فلا تنسي أن تضحك 
و لا تنسي أن تلبس الجديد 
و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا 
و تقف علي قبر الحب بأطمئنان 
و تقرأ عليه شيئا من شعرك 
و لا تنسي نصيبي من ذكرياتك الحزينة في ليلة العيد 
إذا جاء الفراق يوما 
و جاء بعد الفراق الحنين ندما 
فلا تنسي أن تغمس فرشاة الذكري 
في ماء جرحك الملون 
و ترسم وجه الحنين ضاحكا 
و لا تحزن و لا تجزع 
اذا ما بدا لك الوجة برغم الضحكة هزيلا 
فكل الجروح بعد جرح الفراق تبدو تافهة
إذا جاء الفراق يوما 
و جاء بعد الفراق ليل مظلم 
أضاع قمره 
فلا تنسي ان تبحث عن القمر هناك 
في حنايا القلب مختبيء 
إذا ما جاء يوما الفراق 
و وزعت بعد الفراق
تركة الحب المقتول
فخذ معك الضحكات
فليس لي بهابعد الفراق حاجة 
و أحمل الرسائل و الكلمات و الأحلام 
و أبق لي الصور و الذكريات و الأوهام 
إذا ما جاء الفراق يوما 
و أباحوا لنا بفضولهم تشريح جثة الحب 
فلا تفعل ...و لن أفعل 
بدأنا الحكاية قبل الفراق 
أنقياء 
فلتنته الحكاية بعد الفراق 
عظماء  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق